اكتبوا وانشروا .. نحن هنا مُستمرين

on

الكتابة والنشر من خلال شبكة الانترنت هو المقاومة الوحيدة التي لن يستطيعوا كَسرها  وقمعها لذلك اكتبوا وانشروا وكونوا واثقين ان عمل اليوم ستكون له نتائج في المستقبل وذلك هو الامل الذي لن يموت.

DSC_0132DSC_0133DSC_0142DSC_0143

ن.ن متحول جنسي ليبي من ذكر الى انثى  اردت ان ينشر قصتها مع صور التعذيب التي  تعرضت له والضرب في يوليو 2013  بانبوب معدني اسفل قدميها  (الفلقة) وتكرر ت محاولة الامساك بها و الاعتداء في شهر ابريل  2014  لكنها فرت مسرعة بسيارتها واصطدمت بسيارة اخرى في محاولة لفرارها.

ن.ن حاولت السفر والهجرة عن طريق مكتب الامم المتحدة  الى امريكا خارج ليبيا ولكن بسبب الاعتداء على المطار في طرابلس وتخريبه من قبل العصابات المسلحة لم تستطع السفر.. وبسبب خطورة الوضع الامنى وسلامتها حيث ان شكلها جسدياّ لايطابق اوراقها الرسمية للسفر ..فهي الان محتجزة في البيت خوفا على حياتها وفي انتظار الفرصة المناسبة للسفر والهجرة.

ن.ن هو/هي انسان حظه/ا البائس انه/ا يعيش في وسط مجتمع يكره المختلف ومعقد نفسياّ واجتماعياّ ..نحن في مجلة قزح لا يسعنا الا ان ننشر قصته ونناشد المجتمع الدولي بحمايتنا من كل اشكال الاضهاد والقمع والتعذيب  الذي يتعرض له المثليين/ات والمتحولين/ات جنسياّ في ليبيا وسط هذا المجتمع الهوموفوبيك الملئ  بالكراهية والجهل..

اي شخص في ليبيا يتعرض/ تعرض للاضهاد يريد ان ينشر قصته هنا في مجلة قزح هو مرحب بيه.. لكل منا قصته المختلفة بتفاصيلها واحداثها لكن كونوا واثقين ان ألمنا واحد وقضيتنا واحدة.

Advertisements

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s